استقبل وزير النقل وهب الحسني السفير اللبناني خليل عبد الله محمد، في زيارة هي الأولى من نوعها وتخلل اللقاء تأكيد وزير النقل متانة العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين وأهمية أستدامة التعاون والتنسيق بمختلف الملفات المشتركة«. وافاد بيان للمكتب الاعلامي للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، انه « تباحث الجانبان بمستجدات المشهد الاقليمي والأوضاع في لبنان كما ناقشا ملف الزائرين اللبنانيين خلال زيارة العاشر من محرم قريباً والزيارات المليونية مستقبلاً «. وأعرب السفير اللبناني ، بحسب البيان، عن «شكره لحفاوة الاستقبال والترحيب، مثمنا دور العراق المؤازر للشعب اللبناني خلال الأحداث التي شهدتها المنطقة فيما أثنى على الدور الإنساني الكبير في هذا الملف موجها شكر الحكومة اللبنانية للعراق حكومة وشعباً.


لا يوجد تعليق