بغداد/المستقبل العراقي
أكدت وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة، امسالثلاثاء، ان الوزارة اطلقت حملة خدمية لتلافي حدوث فيضانات في محافظة ذي قار وذلك عن طريق بلدية المجاري التابعة للوزارة.
وقال المركز الاعلامي للوزارة في بيان صحفي، ان “الحملة شملت تنظيف وتسليك ومعالجة شبكات مياه الصرف الصحي ومياه الامطار ومعالجة الإنسدادات والإختناقات وإصلاح التخسفات في الخطوط الناقلة للمياه المتجمعة في المستنقعات، فضلاً عن صيانة الطرق وإكسائها بالاسفلت وتبليط الشوارع مع تأثيثها”.
يذكر ان الوزارة مستمرة في انجاز الاعمال الطارئة بلجنة الطوارئ الوزارية العليا لتصريف مياه الامطار و التي شكلها رئيس مجلس الوزراء برئاسة وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة.

