ذي قار / المستقبل العراقي
اكد محافظ ذي قار السيد عادل الدخيلي ، انه سيواصل العمل على إحتساب الخدمة لجميع العاملين بعقود في القطاع العام بعد 2003 .وقال الدخيلي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إنه» تم احتساب الخدمة العقدية لـ 58 منتسب في دائرة الصحة، بعد يوم من المصادقة على احتساب خدمة العقود والأجر اليومي لموظفي بلدية الناصرية» .
وأضاف الدخيلي انه»نولي أهمية قصوى لحفظ جهود وخدمات جميع العاملين في دوائر المحافظة»، مشدداً على « الاستمرار بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن العاملين بعقود في جميع مؤسسات الدول .

