وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، أمس الثلاثاء، بافتتاح دائرتين جديدتين للبطاقة الوطنية في محافظة نينوى.
وقال الغانمي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، «لقد وجهنا مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة بافتتاح دائرتي البطاقة الوطنية في ناحيتي التل والمحلبية في محافظة نينوى».
وأضاف «ستبقى الموصل الحدباء أنشودة النصر التي تتغنى بها الأجيال، وأن بسالة اهلها كانت بحق تستحق التقدير والاحترام، ومهما قدمنا لهم من خدمات ستبقى قليلة بحقهم».

