المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي
أعلن محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني، أمس الثلاثاء، عن اكتمال مشروع دار اليتيمات في محافظة البصرة.
وقال محافظ البصرة «اكملنا مشروع دار اليتيمات في محافظة البصرة فربما البعض لا يعرف انه كان في السابق يتم ارسال اليتيمات خارج البصرة مع الأسف».
وأضاف «اما اليوم بتوفيق الله وجهود فريق العمل الاداري في حكومة البصرة تم اكمال الدار الخاص باليتيمات ونشكر النائب الاداري د. ضرغام الاجودي على جهوده على اكمال متطلبات الدار».

