Pdf copy 1

    بغداد/المستقبل العراقي
أعلنت وزارة الكهرباء، عن إعادة فتح خط قادسية – ديوانية الغازية بطاقة 400 KV، فيما أشارت إلى أنه تم تغذية محطة الديوانية الغازية لأول مرة.
وقال المتحدث باسم وزير الكهرباء محمد فتحي، إنه “تمت إعادة خط قادسية – ديوانية الغازية 400 KV وتم تغذية محطة الديوانية الغازية لأول مرة”.
وأضاف فتحي، أن “المحطة مجهزة بأربع وحدات غازية بسعة 125 م و للوحدة الواحدة أي مجموع توليد للوحدات الأربعة 500 م و”.
وكانت وزارة الكهرباء أعلنت، في (28 نيسان 2015)، أنه سيتم إطفاء خطي (خيرات ــ قادسية) و(قادسية ــ بابل) لغرض إدخال محطة الديوانية الغازية للعمل ليوم الأربعاء الماضي.

التعليقات معطلة