بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت أمانة بغداد، إطلاق حملتين لرفع وإزالة التجاوزات عن قاطعين مختلفين شرقي العاصمة.وقالت الامانة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «ملاكاتها في بلدية الغدير اطلقت حملة لازالة التجاوزات ضمن شارع الجزائر ومنطقة UN تضمنت ازالة العديد من حضائر الأغنام وغيرها من التجاوزات المختلفة».واضافت، ان «بلدية الشعب هي الاخرى قامت بحملة تأكيدية لحملتها السابقة بازالة التجاوزات عن شارع عدن الرئيسي بالاضافة الى تغريم المتجاوزين وإنذارهم بعدم العودة لتجاوزاتهم مرة اخرى.

