Pdf copy 1

      البصرة / المستقبل العراقي
قال محافظ البصرة ماجد النصراوي ان البصرة متخلفة في قطاع الاتصالات وتطمح في الفترة القادمة الى ان تتميز ومواكبة التطور في هذا القطاع الحيوي المهم، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه وزير الاتصالات حسن الراشد بحضور كادر الوزارة ونائبي المحافظ الاول والثاني في مبنى ديوان المحافظة .النصراوي اوضح ان لجنة مشتركة شكلت بين الوزارة ومديرية الاتصالات في محافظة البصرة وهيئة التخطيط في ديوان المحافظة بهدف دراسة المشاريع التكاملية بين الوزارة والمديرية لغرض وضع الاولوية لمشاريع الاتصالات التي تتماشي مع مشاريع الحكومة المحلية .وفيما يخص مشروع الكاميرات قال محافظ البصرة : تحدثنا مع معالي الوزير في هذا الشأن وقد تعهد مشكوراً بأن يتابع الموضوع بنفسه حتى يكتمل هذا المشروع المهم الذي سينعكس ايجابياً على الوضع الامني في البصرة .من جانبه قال وزير الاتصالات ان وزارة الاتصالات وضعت ضمن برنامجها لهذا العام حل مشكلة مشروع الاتصالات ، وكذلك انها جادة في التعاون مع حكومة البصرة المحلية لمشاريع مستقبلية لكي تكون المحافظة متقدمة في هذا القطاع .

التعليقات معطلة