المستقبل العراقي / سيف الدين
فقد برشلونة ثلاث نقاط ثمينة بعدما خسر أمام ضيفه ملقا بهدف مقابل لا شيء في الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب “كامب نو”.ورفض لويس إنريكي مدرب برشلونة تحميل المسؤولية لنجمه الأرجنتيني بعد الهزيمة 1-صفر. وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي “سيكون خطأ أن نحمل أفرادا المسؤولية بعد هزيمة. لم يكن الفريق بالمستوى المطلوب وهذا كل شيء.”وأضاف “لم نكن جيدين بما يكفي لا كأفراد ولا كفريق وجميع هجماتنا في الشوط الثاني تحولت لهجمات مرتدة للمنافس.حاولنا الهجوم كثيرا من القلب وهذه النتيجة مدمرة لنا الآن. لعب ملقة بطريقة جيدة وأتمنى أن يكون هذا حدثا عارضا وسنرى ما الذي سيحدث في الأسابيع القليلة المقبلة.”وأضاف “هذا شيء يحدث عادة في مثل هذه المباريات.. للأسف. في مرات أخرى كانت لدينا القدرة على التعويض.. لكن هذا لم يحدث. وجدنا صعوبة في صنع فرص ولم نكن منظمين بالمرة. من الضروري أن نستعيد توازننا لنحقق انتصارات في المباريات التالية.”ويحتاج برشلونة لاستعادة مستواه سريعا قبل مواجهة مانشستر سيتي بطل إنجلترا في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.وقال لويس إنريكي “سنرى ما الذي سيحدث. الهزائم مؤلمة ولا تمر بسهولة. لكننا نواجه تحديا رائعا نتطلع لتجازوه بعد ثلاثة أيام.”أحرز هدف ملقا الوحيد خمينيز لوبيز في الدقيقة 7 من عمر المباراة.

