تنطلق اليوم الثلاثاء عند الساعة الثانية عصراً في العاصمة بغداد وباقي المحافظات مباريات الجولة الخامسة والاخيرة من منافسات ذهاب المسدس الذهبي لدوري كرة اليد,حيث يضيف الشرطة على قاعة منتدى السيدية فريق الجيش في لقاء يعد قمة الجولة الخامسة لما يمتلكه الفريقين من امكانيات فنية كبيرة ولاعبين على مستوى عال ينشطون في صفوف المنتخبات الوطني بالاضافة الى تعزيز صفوفهم بلاعبين محترفين,فيما تشهد الجولة ايضاً لقاء لا يقل عن سابقه اثارة عندما يشد نادي الكرخ الرحال صوب محافظة البصرة لملاقاة اصحاب الارض والجمهور نفط الجنوب على قاعة الثاني في مباراة ستشهد بلا شك اثارة وندية على الرغم من الضائقة المالية التي يعاني منها الفريقين والتي القت بضلالها على جميع انشطة الناديين,اللقاء الثالث والاخير سيكون ديربي الفرات الاوسط حيث ستضيفه محافظة كربلاء المقدسة لقاء فريق القباب الذهبية كربلاء بالجار الكوفة في لقاء من المتوقع ان يجذب حشد جماهيري كبير.

