بغداد / المستقبل العراقي
دعت وزارة الدفاع، امس الثلاثاء، ذوي المفقودين في قاعدة سبايكر الذين لم يتسلموا راتب شهر نيسان من العام الجاري لمراجعة مطار المثنى لإستلام رواتبهم.
وقالت الوزارة في بيان حصلت المستقبل العراقي على نسخة منه ، « تدعو وزارة الدفاع/ مديرية الخدمات الشخصية ورعاية المقاتلين ذوي المفقودين في قاعدة تكريت الجوية سبايكر والذين لم يستلموا راتب شهر نيسان 2015 الحضور إلى مطار مثنى القديم – مديرية الخدمات الشخصية ورعاية المقاتلين لاستلام رواتبهم لغاية يوم 5/5/2015».
يشار الى أن وزارة الدفاع دعت، الاربعاء (8 نيسان 2015)، ذوي ضحايا جريمة سبايكر لمراجعة مديرية الخدمات الشخصية بالوزارة لتسلم راتب شهر آذار الماضي.

