Feature

      بغداد / المستقبل العراقي
ابدت لجنة الامن والدفاع البرلمانية، أمس الاربعاء، تأييدها لدخول قوات الحشد الشعبي الى محافظة الانبار غربي البلاد، مؤكدة ان الاوضاع الامنية ستزداد تعقيدا في حال غياب التنسيق والتعاون بين مختلف القوات الامنية العاملة على الارض.وقال مقرر اللجنة شاخوان عبد الله إن «اعضاءً من لجنة الامن والدفاع التقوا بهيئة الحشد الشعبي وقادة الجيش لبحث تداعيات الاحداث الامنية في الانبار وأمكانية استثمار القوات لتحقيق انتصارات على العدو».واضاف عبد الله أن «هيئة الحشد طالبت بأن يكون هناك طلبا من ممثلي محافظة الانبار بمجلس النواب أضافة الى مجلس محافظة الانبار مقدما الى رئيس الوزراء حيدر العبادي كي لايتكرر ماحصل في تكريت من اتهامات لقوات الحشد بالسرقة والتخريب».
وتصاعدت حدة الانتقادات للمؤسسة العسكرية على مدى الايام الماضية بعد حادثة ناظم التقسيم الذي تمكن عناصر «داعش» من السيطرة عليه وقتل اكثر من 40 عسكريا بضمنهم قائد الفرقة الاولى في الجيش العراقي قبل ان تتمكنت القوات الامنية من استعادته من سيطرة «داعش».

التعليقات معطلة