Pdf copy 1

   بغداد/المستقبل العراقي
 اعلن عضو مجلس المفوضين والناطق الرسمي باسم المفوضية العليا للانتخابات مقداد الشريفي، أمس الاثنين، عن أجراء آلية انتخاب المناصب العليا في مجلس المفوضين.وقال الشريفي في بيان صحفي، إن “المادة (3) الفقرة ثالثا/ ب من قانون المفوضية رقم 11 لسنة 2007 المعدل، تنص على ان تكون ولاية رئيس المجلس ونائبه والمدير التنفيذي سنة واحدة قابلة للتجديد بأغلبية خمسة من أعضائه على الأقل”، مشيرا إلى أن “المجلس أعاد انتخاب رئيس المفوضية سربست مصطفى رشيد رئيسا له، وكاطع الزوبعي نائبا لرئيس المجلس وانتخاب محسن الموسوي رئيسا للادارة الانتخابية، ومقداد الشريفي مقررا في المجلس”.وأضاف ان “المنتخبين لهذه المناصب ستتم المباشرة في مناصبهم اعتبارا من انتهاء المدة القانونية لتولي المناصب والبالغة سنة واحدة”.

التعليقات معطلة