بغداد / المستقبل العراقي
تظاهر العشرات من معلمي ومدرسي التربية، أمس الاثنين، احتجاجا على سلم الرواتب الجديد، مشيرا الى ان المتظاهرين حملوا شعارات تطالب باخراج الفاسدين من الوزارة.
وقال شهود عيان ان “العشرات من معلمي ومدرسي التربية تظاهروا اليوم في ساحة الفردوس وسط بغداد للمطالبة بإلغاء سلم الرواتب الجديد وإلغاء الاستقطاعات الضريبية وإعادة المهنية لموظفي الوزارة، فضلا عن اخراج الوزارة عن المحاصصة الحزبية”.
وأضاف ان “المتظاهرين حملوا شعارات كتب عليها بإخراج الحرامي الفاسد من الوزارة والحكومة وأخر يطالب بإعادة الاعتبار للوزارة”.
يذكر ان العشرات من موظفي الوزارات وأساتذة التعليم العالي تظاهروا خلال الاسبوعين الماضيين احتجاجا على سلبم الرواتب الجديد.

