بغداد/المستقبل العراقي
نظمــت دائرة العيادات الطبية الشعبية حملة تلقيحية بلقاح الأنفلونزا الموسمي لمنتسبيها للحد من انتشار المرض.وقــال مدير إعلام الدائرة سعد الإبراهيمي، في بيان صحفي،امس السبت، أن”فرقة تلقيحية من دائرة الصحة العامة برئاسة الدكتور معتز محمد، مدير شعبة التحصين في قسم الرعاية الصحية الأولية قامت بأجراء الحملة التلقيحية لمنتسبي الدائرة لغرض حمايتهم من الإصابة بالأنفلونزا الموسمية وضمن الخطة التي وضعتها الوزارة وأجراء التلقيحات للفئات العمرية المستهدفة بهذا اللقاح”.وأضاف ان “دائرة العيادات الطبية الشعبية هي الدائرة الأولى التي قامت بهذه الحملة للقاح منتسبيها وبالتنسيق مع دائرة الصحة العامة”.يشار الى ان لقاح الأنفلونزا الموسمية مستورد من أفضل المناشئ العالمية الرصينة المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية وخاضع لفحوصات الرقابة الدوائية, بحسب وزارة الصحة.

