Pdf copy 1

  بغداد/ المستقبل العراقي
أعلنت وزارة العدل عن إفراجها عن (355) نزيلا خلال شهر تشرين الثاني الماضي.وأفصحت دائرة الإصلاح العراقية في بيان صحفي ، عن موقفها الشهري الخاص بعدد المطلق سراحهم ، وأعداد الموقوفين والمحكومين والمرسلين إلى المحاكم “. وتابع البيان ان “عدد المفرج عنهم من سجون الوزارة بلغ (355) نزيلا من سجون الوزارة في بغداد والمحافظات بينهم (22) من النساء، فيما بلغ عدد المرسلين من النزلاء الى المحاكم (1716) حركة تسفير”.وأضاف إن “وزير العدل حيدر الزاملي وجه بتقديم موقف شهري عن عدد النزلاء المفرج عنهم إلى وسائل الإعلام، بهدف اطلاع الرأي العام عن استمرار الوزارة بإلية تسريع عمليات الإفراج عن النزلاء المنتهية أحكامهم القضائية”.

التعليقات معطلة