ديالى/المستقبل العراقي
أعلنت مديرية تربية محافظة ديالى، امس الاربعاء، عن إنطلاق خدمة التأمين الصحي لكوادرها التعليمية في خطوة إيجابية للامام.وقال مدير عام تربية ديالى جعفر الزركوشي إن “تربية ديالى أصدرت كتاباً رسمياً لكواردها التعليمية في جميع الاقضية والنواحي للاشتراك في خدمة التأمين الصحي بالتعاون مع الشركة الوطنية للتامين”.واضاف الزركوشي أن “إطلاق خدمة التأمين لملاكات تربية ديالى سيجري وفق سياقات منتظمة وهو يمثل خطوة هامة للامام سوف تسهم في تغطية تكاليف العلاج للمستفيدين سواء في داخل البلاد او خارجه وفق آليات معتمدة من قبل شركة التامين الوطنية”.

