Pdf copy 1

   بغداد/ المستقبل العراقي
أعلنت رئيس لجنة التطوير والأعمار في محافظة البصرة زهرة البجاري اصدار الوجبة الاولى من البطاقات الوطنية الموحدة.وقالت البجاري ، ان دائرة الاحوال المدنية في ناحية السيبة اصدرت 500 بطاقة وطنية لتكون الوجبة الاولى في محافظة البصرة، مضيفة ان هذا اول مركز يتم افتتاحه في المحافظة بداية الشهر الجاري.وشارت خلال زيارته المركز، الى انها لمست جدية من العاملين فيه لانجاز المهمة على اتم وجه، وبإشراف مباشر مدير دائرة البطاقة الوطنية في البصرة العقيد فائز قاسم باسم.وتابعت، من المقرر ان يتم افتتاح مراكز جديدة في الفاو والزبير والقرنة لإصدار البطاقة الوطنية، مضيفة ان وزارة الداخلية وقلة الأماكن الخاصة تحول دون تحقيق ذلك حاليا .

التعليقات معطلة