Pdf copy 1

بغداد / المستقبل العراقي
 
وصل وزير الخارجية ابراهيم الجعفري، أمس الاثنين، الى المغرب في زيارة تستغرق بضعة ايام، حيث سيبحث العلاقات الثنائيّة بين البلدين، وفتح آفاق التعاون المُشترَك. وقال مكتب الجعفري في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان «وزير الخارجية ابراهيم الجعفري وصل العراقـيّة إلى العاصمة المغربيّة الرباط في زيارة رسميّة تستغرق بضعة أيّام يلتقي خلالها عدداً من المسؤولين المغربيِّين». واضاف المكتب ان «الجعفري سيلتقي مع رئيس الوزراء عبد الإله ابن كيران، ورئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، ووزير الخارجيّة صلاح الدين مزوار، ووزير الداخليّة محمد حصاد، ووزير العدل والحريات مصطفى الرميد، ويبحث معهم العلاقات الثنائيّة بين بغداد والرباط، وفتح آفاق التعاون المُشترَك، وتطوُّر الأحداث في عُمُوم المنطقة، والعالم». 
يذكر ان وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري اكد، في وقت سابق، ان سياسة العراق الدبلوماسية تسعى لتعميق العلاقات مع دول العالم كافة، داعيا الى منــــح القضية الأمنية في العراق أهمية قصوى للقضاء على الجماعات «الإرهابية».

التعليقات معطلة