المستقبل العراقي/ متابعة
أكد لاعب المنتخب الوطني ونادي الزوراء مهند عبد الرحيم، أمس السبت، أن فوزه بلقب أفضل لاعب عربي محلي هدية لجمهور الكرة العراقية، معتبرا أن الفوز باللقب يحمله مسؤولية تقديم المزيد في مشواره المقبل.
وقال مهند عبد الرحيم، إن “الفوز بلقب أفضل لاعب عربي محلي لموسم 2016، إنه هدية للجمهور العراقي الذي آزره ووقف وراءه”، معتبرا أن “الجمهور هو المحفز الاول والسبب المباشر بتأقه في الملاعب”.
وأضاف أفضل لاعب عربي محلي أن “الفوز باللقب يحمله مسؤولة مضاعفة في تقديم المزيد من العطاء في الملاعب وخلال مشواره المقبل، سواء مع المنتخبات الوطنية أو الأندية المحلية”، معربا عن “شكره وتقديره لكل من ساهم في وصوله لهذه لمكانة التي تؤكد أن الكرة العراقية مازالت بخير”.
وكان مهند عبد الرحيم فاز بلقب أفل لاعب عربي محلي، في استفتاء شارك فيه نحو 50 لاعبا عربيا.

