بغداد / المستقبل العراقي
كشف عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات، أمس الاثنين، عن هروب اربعة سجناء ينتمون لـ»داعش» من الرمادي، مبينا ان احدهم محكوم بالاعدام.
وقال بركات في حديث لـ السومرية نيوز، ان «اربعة سجناء ينتمون لتنظيم داعش تمكنوا من الهروب من السجن في اللواء الثامن شمال الرمادي».
واضاف بركات ان «احد الهاربين محكوم بالاعدام»، مطالبا بـ»فتح تحقيق حول كيفية هرب هؤلاء، والبحث عنهم لاعتقالهم». يذكر ان الاجهزة الامنية تمكنت خلال عمليات تحرير المناطق الخاضعة تحت سيطرة تنظيم «داعش» اعتقال المئات من عناصر التنظيم، حيث يتم زجهم في السجون وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزائهم.

