بغداد / المستقبل العراقي
أدانت وزارة الخارجية، الأربعاء، الإعتداء الإرهابي الذي وقع في مدينة لاهور الباكستانية، فيما تقدمت لذوي الضحايا بالتعازي والمواساة.وذكر بيان للمتحدث الرسمي بإسم الوزارة أحمد جمال تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «الوزارة تدين وبشدة الإعتداء الإرهابي الذي وقع في مدينة لاهور الباكستانية، وتتقدم إلى شعب وحكومة جمهورية باكستان الإسلامية وإلى ذوي الضحايا بخالص مشاعر التعازي والمواساة».وأضاف: «كما وتؤكد الوزارة على ضرورة إقتلاع الجذور الفكرية لهذه الجماعات الإرهابية المتطرفة، وبذل المزيد من جهود التعاون والتنسيق الدوليين للقضاء على مصادر دعمها وتمويلها».

