بغداد / المستقبل العراقي
أفاد مصدر عسكري في قيادة الفرقة الثامنة بالجيش في الأنبار، أمس السبت، بأنه تم العثور على صاروخين وخزانات مملوءة بالمواد المتفجرة، فضلاً عن تفجير عدد كبير من العبوات الناسفة في الرمادي.
وقال المصدر إن «قوة من الفرقة الثامنة بالجيش العراقي تمكنت من العثور على صاروخين كاتيوشا مع منصة اطلاق صواريخ و11 خزانا مملوءً بالمواد الشديدة الانفجار في قضاء الرمادي».
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن «قوة أخرى من نفس الفرقة تمكنت من العثور على 40 عبوة ناسفة في منطقة حصيبة، (23 كم شرق الرمادي)، وتم تفجيرها موضعيا في نفس المكان».
يذكر أن القوات الأمنية تواصل تطهير المناطق المحررة من الألغام والعبوات الناسفة التي فخخ بها «داعش» الطرقات والمنازل والبنى التحتية في الأنبار.

