Pdf copy 1

          المستقبل العراقي / محمد الموسوي
بدأت مديرية بلدية كربلاء المقدسة وضمن خطتها الإسبوعية لهذا العام بإعادة تأهيل الحدائق والساحات العامة وإنارة الحدائق». واكد مدير بلدية كربلاء المقدسة أنمار صالح إبراهيم الرفيعي في حديث لـ»أنباء المستقبل»، على «قيام شعبة الحدائق والمتنزهات ووحدة صيانة الكهرباء أعمالها في تأهيل الساحات العامة والحدائق والعمل على إنارتها بعد توفير المواد اللازمة لذلك حيث يجري العمل على تأهيل الساحات العامة لجعلها حدائق والإكثار من هذه المناطق الخضراء في المحافظة «. واضاف انه «تمت المباشرة بتأهيل الجزرات الوسطية في حي الحر وكذلك الحدائق الموجودة فيه إضافة إلى تأهيل الجزرة الوسطية لشارع حي الموظفين وكذلك الساحات الواقعة أمام حي الشهداء والأساتذة وزراعتها بالثيل بعدها تسويتها بالرمال وحفر الآبار فيها إضافة إلى نصب أبراج الإنارة من قبل وحدة صيانة الكهرباء ، مؤكدا على «استمرار عمل المديرية لشمول أكثر المناطق في المحافظة «.
 من جانبه بين مدير إعلام البلدية ماجد ناجي إن «الحملات الأخرى مستمرة في مجال رفع الأنقاض والنفايات بواسطة الآليات الثقيلة في جميع الأحياء السكنية حيث شهدت أحياء التحدي والحر والمهندسين ومناطق البستنة في حي العباس حملات عمل مكثفة بمشاركة العشرات من الآليات التابعة للمديرية .

التعليقات معطلة