واسط / المستقبل العراقي
اجتمع محافظ واسط مالك خلف وادي مع مدراء دوائر: التسجيل العقاري، والموارد المائية، والزراعة، والطرق والجسور، والبيئة؛ لدراسة موضوع تخصيص قطعة ارض لإنشاء محطة غاز في مدينة الكوت». وقال مصدر اعلامي في المحافظة لـ»المستقبل العراقي» ان « الوادي اوضح ان المجتمعين، وهم رؤساء الدوائر المعنية، تدارسوا موضوع تخصيص قطعة ارض تصلح لانشاء محطة غاز جديدة في مدينة الكوت، وذلك للحاجة الماسة لها، ولتلبية احتياجات المواطنين الى هذه المادة الضرورية». واشار الى انه «قد حضر الاجتماع أمل العكيلي عضوة مجلس محافظة واسط لشؤون الطاقة، فضلا عن مدراء الدوائر ذات العلاقة.

