Pdf copy 1

     بغداد / المستقبل العراقي
تعتزم وزارة المالية، إصدار تعليماتها هذا الأسبوع بشأن إجازة الأربع سنوات بالنسبة الموظفين على الملاك الدائم.
وقالت عضوة اللجنة المالية النيابية، ماجدة التميمي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، أنه «ومن خلال اتصالها بوكيل وزارة المالية ونائب الامين العام للامانة العامة لمجلس الوزراء ومديرعام الدائرة القانونية فيها حول إجازة الاربع سنوات فأنه سيتم إصدار التعليمات بشأنها هذا الاسبوع».
وأوضحت التميمي ان التعليمات تتضمن تقديم طلب (الإجازة) الى الرئيس الاعلى (للموظف) ليتم رفعه الى الوزير، مع استقطاع نسبة 25 %من راتب الموظف للتوقيفات التقاعدية».
ولفتت الى انه «وبالنسبة للأطباء والطيارين والدرجات الخاصة فأن طلباتهم ترفع من قبل الوزير الى رئيس الوزراء لاستحصال الموافقة».

التعليقات معطلة