بغداد / المستقبل العراقي
اتهم عبد الله الدقاق ممثل آية الله عيسى أحمد قاسم في إيران، أمس الأربعاء، السلطات في المنامة بانها استقدمت بعض «فدائيي صدام»، وكوادر من حزب البعث المنحل في العراق.
وقال الدقاق في مقابلة نشرتها وكالة تسنيم الإيرانية انه «من المقطوع به ان نظام آل خليقة قد استقدم بعض فدائيي صدام وبعض كوادر حزب البعث المنحل في العراق وهذا شاهد للعيان فبعض المعتقلين قد حقق معهم بعض البعثيين».
وأضاف انه «نلاحظ تشابه كبير في الاساليب بين قوات النظام البحريني وبين القوات الاسرائيلية والقوات الصدامية اذن هناك استقدام للخبرات بالاضافة الى استقدام الشخصيات الارهابية التي عاثت فسادا في العراق وفلسطين وغيرهما من مناطق العالم».

