بغداد / المستقبل العراقي
اكد عميد جامعة النهرين الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب , ان الجامعة شهدت نهضة علمية لامثيل لها من خلال استحداث كليات جديدة وفي مقدمتها استحداث كلية الصيدلة واقسام علمية نادرة ساهمت في تطوير الجامعة .
وقال عبد الصاحب « نحن اليوم نحث ابنائنا الطلبة على المضي في المسيرة العلمية بكل شجاعة من اجل النهوض بالبلاد في هذه المرحلة الصعبة , جاء ذلك خلال رسالة وجهها الى الطلبة والاساتذه بمناسبـــــة انهاء تكليفه العلمي. وتابع «ان استحداث دراسة الدكتوراه في الطب الحياتي جعل من الجامعة تتبوأ مراكز متقدمة على الصـــــعيد العربي والاقليمي , مما اعاد المكانة الرصينة لجامعة النهرين ما بين الجامعات العربية والدولية , لذا احث على الاستمرار في العطاء العلمي بما يخدم المسيرة التعليمية في العراق.

