Pdf copy 1

المستقبل العراقي/ طالب ضاحي
عزت محافظة بغداد أسباب انقطاع الماء في بعض مناطق ناحية النهروان إلى توقف ضخ ماء النهر المبطن وانقطاع التيار الكهربائي.
بيان لمحافظة بغداد أوضح أن «وزارة الموارد المائية ووزارة الكهرباء هي من تتحمل انقطاع الماء في النهروان»، مبينا أن انقطاع الماء بسبب توقف ضخ الماء من النهر المبطن وانقطاع التيار الكهربائي عن المحطات.
وأشارت المحافظة إلى أن محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري أوعز بتجهيز دائرة موارد النهروان بكمية ١٤٠٠٠ لتر من مادة الكاز، فضلا عن قيام مديرية ماء محافظة بغداد بتجهيز مضخة غاطسة بسعة ١٠٠٠ متر مكعب، مؤكدة أن «جميع مجمعات ماء المحافظة تعمل وبانسيابية تامة في النهروان».
كما أشارت المحافظة إلى «مساعيها الجادة للحد من هذه المشكلة قدر المستطاع في مختلف الأقضية والنواحي التابعة لها».

التعليقات معطلة