ذي قار / المستقبل العراقي
اعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم ياسر الخاقاني، عن إفتتاح مقطع بطول 40 كم من طريق (ناصرية – سماوة).وقال الخاقاني في بيان تلقته «المستقبل العراقي» ، ان «بعد الجهود الحثيثة لأبناء محافظة ذي قار الذين سعوا من خلال وقفاتهم وتظاهراتهم المطالبة بإكمال طريق ناصرية – سماوة، والذي تسبب بحوادث كثيرة أودت بحياة العشرات من الأبرياء، اكتمل اليوم المقطع الاول من المشروع بطول 40 كيلومترًا فيما يتوقع انهاء العمل بداية آب المقبل».واضاف أنه «تم استحصال موافقة المدير العام للطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة على فتح مقاطع طريق المرور السريع المكتملة أمام حركة المركبات والإسراع في أعمال إكمال المقاطع المتبقية من الطريق ذاته .

