Pdf copy 1

        بغداد / المستقبل العراقي
أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، أمس الثلاثاء، أنه لن يشغل منصب رئاسة الحكومة أو أي مسؤول في الدولة شخص يحمل أكثر من جنسية.
وقال الحلبوسي، خلال جلسة مجلس النواب، إن «العراق للعراقيين ومن اليوم، لن يشغل منصب رئاسة الحكومة أو أي مسؤول في الدولة شخصاً يحمل أكثر من جنسية».
وأضاف: «سأتبنى مع أعضاء مجلس النواب قرار منع مزدوجي الجنسية من تسنم أي منصب».
وعقد مجلس النواب في وقت سابق من، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة النائب الأول لرئيس البرلمان حسن كريم الكعبي.
وصوت مجلس النواب في جلسته، اليوم الثلاثاء، على التعديل الثاني لقانون الانتخابات.

التعليقات معطلة