Pdf copy 1

        بغداد / المستقبل العراقي
اعلنت مـــديرية الاستــخبارات العسكرية، أمس الاثنين، القاء القبض على ثلاثة إرهابيين في نينوى.
وقالت المديرية في بيان تلقت المستقبل العرااقي نسخة منه، ان «مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٦ وبالتعاون مع استخبارات اللواء ٧٥ والفوج الثاني من اللواء ٧٦  القت القبض على ثلاثة ارهابيين في مناطق حمام العليل وسيطرة القيارة بالموصل».
واضافت، ان «العناصر شاركوا بعمليات ارهابية ضد قواتنا الامنية والمواطنين، ومن المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب».

التعليقات معطلة