بغداد / المستقبل العراقي
أعلن جهاز مكافحة المتفــــــجرات في اللواء 30 بالحـــشد الشعبي، أمس الأربعـــاء، 25 عبوة ناسفة في سهل نينوى.
وذكر بيان للحشد الشعبي وتلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان «مفارز مكافحة المتفــــجرات في اللواء 30 بالحشد الشعبي رفعت 25 عبوة ناسفة في قرية البدنــــة في سهل نينـــوى».
وأضاف ان، «الفرق تخلصت من العبوات بشكل امن ودفعت خطــــرها عن الأهــــالي الذين ناشدوا اللواء بالتدخل.

