Pdf copy 1

              المستقبل العراقي/ متابعة
منحت إدارة نادي الكهرباء، لاعبيها المحترفين الأربعة إجازة مفتوحة، لحين استئناف منافسات الدوري العراقي الممتاز.
وقال مدرب الفريق، عباس عطية، في تصريحات خاصة لـ()، إن النادي منح كلا من الكاميروني مونجي والنيجيري بابا موسى والغاني منساه والعاجي أبو بكر كونيه، إجازة مفتوحة، على أن يلتحقوا بالفريق حال عودة النشاط.
وأضاف أن الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل خلية الأزمة «صارمة»، وبدأت بغلق المدن، وبالتالي وجود المحترفين مسؤولية، حيث يحتاجون رعاية ومتابعة، ووفق التوصيات سيكون من الصعب التواصل معهم.
وأشار إلى أن اللاعبين سيعودون إلى العاصمة بغداد، ويلتحقون بالفريق حال انتهت الأزمة.
يذكر أن الكهرباء يحتل المركز الرابع عشر في الدوري، برصيد نقطتين فقط.

التعليقات معطلة