Pdf copy 1

المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي
أعلن محافظ البصرة ورئيس خلية الازمة المحلية المهندس اسعد عبد الامير العيداني، أمس الاربعاء، عن صدور توجيهات باغلاق قضائي شط العرب والمدينة بشكل كامل، كاشفا في الوقت نفسه عن قرارات جديدة ستتخذها الخلية لمكافحة الفايروس قريبا.وقال العيداني في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان التوجيهات صدرت باغلاق قضاء المدينة تماما بعد ارتفاع عدد الإصابات التراكمية فيه الى52 إصابة، بوجود خمس حالات شفاء و47 حالة مازالت في مرحلة العلاج للان.ونوّه العيداني الى ان قرار الاغلاق جاء لضمان عدم تسجيل اصابات جديدة في القضاء من جديد، بعد عدم امتثال الاهالي لقرارات خلية الازمة بالخروج للحالات الطارئة والضرورية فقط.وذكر العيداني ان خلية الازمة اصدرت ايضا توجيهات للقوات الأمنية بإغلاق قضاء شط العرب بالكامل إضافة لمنع حركة المركبات والأشخاص فضلا عن إغلاق كافة المحال واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، لحظر التجوال.وأشار محافظ البصرة الى ان خلية الازمة ستقوم بإصدار توجيهات اخرى قادمة لمواجهة جائحة كورونا، منوها الى ان حظر التجوال الجزئي مستمر حاليا من الساعة السادسة صباحا الى الساعة الثالثة عصرا حتى اتخاذ قرارات اخرى.

التعليقات معطلة