Pdf copy 1

البصرة / صفاء الفريجي
طالب محافظ البصرة أسعد العيداني، أمس السبت، بدخول المحاصيل الزراعية المستوردة إلى المحافظة، نظراً لارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية في الأسواق المحلية في المحافظة.    
وذكرت وثيقة صادرة عن العيداني موجهة إلى مديرية كمرك المنطقة الجنوبية تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، أنه «لمقتضيات المصلحة العامة، ونظراً لارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية في محافظة البصرة، لاتخاذ ما يلزم بتسهيل مهمة دخول المحاصيل الزراعية وخاصة محصول الطماطم من قبل التجار وابتداءً من تاريخ اليوم السبت 28 آب 2021، وإعلامنا إجراءاتكم».

التعليقات معطلة