أكد جهاز مكافحة الإرهاب، أمس الأربعاء، بان ما وصل أليه من سمعة عالمية كانت بفضل تضحيات مقاتليه، واعداً بعمليات جديدة خلال الأيام المقبلة.
وقال الجهاز، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، «نحن مؤسسة رصينة ومهنية وقوية تتحرك بأوامر القائد العام للقوات المُسلحة والأوامر الصادرة من القضاء، بموجب القانون رقم (٣١) لسنة ٢٠١٦». وأضاف أن «ما وصل الجهاز أليه من سمعة عالمية بفضل تضحيات مُقاتليه جعلته يترفع عن الرد على بعض الجهات التي تحاول الانتقاص من عمله وبطولاته، نوعدكم بمزيد من العمليات مطلع الأيام المُقبلة».

