Pdf copy 1

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، انه من غير المؤكد خوض مباراة ودية أمام المنتخب الزامبي، في بغداد، استعداداً لتصفيات كأس العالم.
وقال عضو الاتحاد علي جبار، إن «مسألة خوض المنتخب مباراته الودية مع منتخب زامبيا غير اكيدة حتى الآن».
واضاف ان «الاتحاد فاتح مجموعة من الدول العربية والاجنبية لخوض تلك المباراة ومنتخب زامبيا من بينها الا انه لم يتم تحديد المنتخب بصورة رسمية».
وتابع جبار: «سيتم حسم هذا الملف يومي الاثنين والثلاثاء من الاسبوع الحالي».وكانت قد اعلنت مصادر رياضية، ام الجمعة، ان اتحاد الكرة توصل لإتفاق مع المنتخب الزامبي لخوض مباراة ودية في بغداد.

التعليقات معطلة