قال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي علي شمخاني إن فاعلية إيران في المحادثات مع السعودية قائم على أساس ضمان المصالح المشتركة.
وكتب شمخاني في تغريدة له على موقع تويتر ان «حضور ايران النشط والفاعل في المحادثات الثنائية مع السعودية باستضافة العراق، ينبع عن الاستراتيجية المبدئية للجمهورية الإسلامية الايرانية التي تعتمد على التعاون واقامة العلاقات الودية مع دول الجوار على اساس ضمان المصالح الثنائية والاقليمية».
وأضاف «يجب الا ننسى أن الكيان الصهيوني هو العدو الأكبر للعالم الإسلامي والعالم العربي».

