بغداد / المستقبل العراقي
بمتابعة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، أمس الاربعاء، القبض على عصابة نفذت عدة عمليات سرقة وتسليب.
وذكرت المديرية في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان «مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة إجرام القدس تمكنت من القاء القبض على عصابة سرقة وتسليب مكونة من شخصين في مناطق شرق القناة ضمن جانب الرصافة من بغداد».
واشارت إلى ان «عملية القبض تأتي بعد تسجيل عدة حوادث سرقة وتسليب مشابهة في اسلوب التنفيذ من قبل المتهمين اللذين يقومان باستدراج ضحاياهم من خلال طلب شراء اجهزة موبايل حديثة باهظة الثمن عن طريق خدمة التوصيل، وما ان يصل المندوب يقوم المتهمان بسرقة الاجهزة تحت التهديد، والهروب بعدها الى جهة مجهولة».
واضافت، انه «تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما اصوليا».

