عقدَ، اليوم الأربعاء، المؤتمرُ الفنيّ لمُباراةِ مُنتخبنا الوطني ونظيره الإماراتي، وحضرَ عن الجانبِ العراقي المديرُ الإداري غيث مهنا وطبيب المُنتخب الوطني عبد الكريم الصفار ومُدير التجهيزات حقي إبراهيم.وبحسب بيان الاتحاد العراقي لكرة القدم، انه :»تمّ تحديدُ أطقم المُنتخبين، وسيرتدي مُنتخبنا الطَقمَ الأخضر الكامل وحارس المرمى باللونِ الأصفر، على أن تكون ملابسُ التسخين والإحماء باللون الذهبي».واضاف «بينما سيرتدي منتخبُ الإمارات الطَقمَ الأبيض الكامل وحارس المرمى باللونِ الأسود، وتكون ملابسُ التسخين والإحماء باللون الفضي». واشار الى انه «سيقودُ المُباراة طاقمٌ تحكيمي كويتي مرتدياً الطقمَ الأحمر في المواجهةِ التي سيحتضنها ملعبُ الملك فهد في العاصمةِ السعودية الرياض».

