المستقبل العراقي/ طالب ضاحي / عادل احمد
افتتح محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، (3) مدارس حديثة في مدينتي السيدية واليوسفية جنوبي العاصمة.
وقال المحافظ خلال حفل الافتتاح، «إن الملاكات الفنية لمحافظة بغداد، أنهت اعمال مدرستين حديثتين في منطقة السيدية، كذلك مدرسة حديثة اخرى في ناحية اليوسفية ضمن مديرية تربية الكرخ الثانية، اضافة الى ترميم متوسطة بغداد للبنات من خلال اضافة مختبرات وتأهيل الارضيات في منطقة الكرداة»، لافتا إلى «ان الايام المقبلة ستشهد افتتاح مدارس حديثة اخرى تضاف الى قائمة المدارس التي انجزتها محافظة بغداد». واكد العطا، الشروع ببناء الكثير من المدارس، التي تحتاجها العاصمة، وفق مواصفات فنية حديثة، تحتوي على مختبرات وقاعات تخصصية، تساهم في ارتقاء العملية التربوية، لا سيما وأن المدارس المنجزة، تحتوي على كل ما يحتاجه الطالب من وسائل تعليمية، وتساهم في فك الزخم الطلابي الحاصل على المدارس الأخرى».

