Pdf copy 1

أكد مجلس النواب والقضاء الاعلى، أمس الأحد، على ضرورة التعاون والتنسيق بينهما في مجال مكافحة الفساد. وذكر بيان لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس النواب تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان «النائب الأول حاكم الزاملي ألتقى رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، في مقر القضاء الاعلى، لبحث جهود مكافحة الفساد والتنسيق في مجال اقرار التشريعات والقوانين التي تصب في خدمة المواطن».
وأكد الجانبان على «ضرورة تعزيز التنسيق المشترك في مجال اقرار القوانين ومكافحة الفساد وكشف و محاسبة المفسدين وفق القانون» منوهاً الى ان «الفساد آفة اهدرت اموال ومقدرات البلد وكانت سببا في الواقع المرير الذي يعيشه شعبنا اليوم وهي كانت ولا زالت تنخر جسد الدولة بكل مفاصلها، وان عملية محاربته تتطلب جهود استثنائية مشتركة بين جميع السلطات».

التعليقات معطلة