Pdf copy 1

أفتتح وزير النقل ناصر حسين الشبلي، أمس الاثنين، خلال زيارته التفقدية مشاريع النقل العملاقة في محافظة البصرة، طريقاً حيوياً بطول 14.5 كم يمتد من دوار مشروع ميناء الفاو الى منطقة أرصفة الحاويات.
 وذكر بيان للوزارة تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان الافتتاح تم «بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب، وبرفقة كل من مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق فرحان الفرطوسي ومدير عام النقل البحري محيي الدين الامارة». 
كما عقد وزير النقل بعد افتتاح الطريق مؤتمراً صحفياً حضره عدد من وسائل الاعلام والقنوات الفضائية للوقوف على نسب الانجاز المتحققة في مشروع ميناء الفاو الكبير.

التعليقات معطلة