أعلنت شركة نفط ذي قار عن إحالة مشروعين لقطاع الصحة للتنفيذ في مركز مدينة الناصرية وقضاء الخضر في محافظة المثنى بكلفة تجاوزت 9 مليار دينار عراقي على حساب البنى التحتية لحقل أريدو النفطي.
وقال مدير شركة نفط ذي قار علي خضير العبودي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن المشاريع الجديدة تضمنت المرحلة الأولى من مشروع إنشاء مبنى مركز للأمراض السرطانية في الناصرية بكلفة خمسة مليارات و 400 مليون دينار عراقي بالإضافة إلى مشروع إنشاء مستشفى للنسائية والتوليد في قضاء الخضر بمحافظة المثنى بكلفة بلغت أربعة مليارات و 320 مليون دينار عراقي.
وأشار إلى أن شركات عراقية متخصصة ستتولى تنفيذ المشروعين وبمواصفات فنية قياسية لصالح دائرتي صحة ذي قار والمثنى.

