عقد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، أمس الأحد، اجتماعاً ضم عدد من مدراء المديريات في مقر الوكالة لبحث جملة من القضايا التي من شانها تطور العمل الامني والاداري على حد سواء. وناقش الوكيل مع جميع المدراء وضع خطط ورؤى جديدة تواكب التطور التكنولوجي الحاصل في الوقت الحاضر لتسهيل عملية الادارة الامنية بين الوكالة وتوابعها من المديريات.

