Pdf copy 1

التقى وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، أمس الاثنين، مدير وضباط مديرية حماية الأسرة والطفل لغرض الوقوف على آخر المستجدات في ما يخص العمل الامني والانساني والاستماع الى المعوقات والمعاضل.
ويأتي اللقاء ايماناً بالدور الكبير الذي تؤديه المديرية في التصدي الى كافة أشكال العنف الأسري. 
وشدد الوكيل على تقديم الدعم الكامل لكوادر المديرية، كما اوعز الى مفارز شرطة حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري بتنظيم حملات توعوية وتثقيفية هادفة بعمل هذه المديرية بمنع انتشار الجريمة.
ودعا وكيل وزارة الداخـــــلية لشؤون الشرطة الى بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الأمن واحترام القانون.

التعليقات معطلة