Pdf copy 1

زار وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود مديرية شرطة محافظة بغداد.
واستقبل الوكيل قائد الشرطة وعدد من الضباط والمنتسبين.
وجاءت الزيارة للاطلاع على مقر المديرية وتوجيه الجميع بضرورة القيام بالمهام والواجبات التي يتم تأديتها من قبل مراكز الشرطة، والاقسام التابعة لها. 
ووجه الوكيل الجميع على انجاز دعاوى المواطنين واستقبال شكاواهم واحالتها للقضاء وفق السياقات القانونية.
من جهة أخرى، التقى الوكيل مع اعضاء الهيئة الادارية لنادي اليات الشرطة، موكداً لهم على الدعم الكامل من اجل تحقيق الانجازات والاستحقاقات الرياضية المقبلة.

التعليقات معطلة