Pdf copy 1

اكدت وزارة النفط، أمس الاحد، التزامها بتجهيز محطات توليد الطاقة الكهربائية باحتياجها من الوقود بكافة أنواعه لتامين استمرار التيار الكهربائي.
جاء ذلك خلال اجتماع العمليات القيادي برئاسة وكيل الوزارة لشؤون التوزيع حامد يونس، وحضور المدراء العامين للشركات والدوائر المعنية وممثل وزارة الكهرباء . 
وقال يونس، بسحب البيان الوزاري، تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، أن «وزارة النفط تؤكد التزامها  واستمراراها بتامين احتياجات وزارة الكهرباء من الوقود وبكافة أنواعه بحسب الحصص المقررة وبالاتفاق مع الوزارة المعنية وبالتشاور مع ممثلها في الاجتماع، وتنفيذ الخطة الوقودية التي يتم تنفيذها بإتفاق النفط والكهرباء».
يشار الى عقد الوزارة اجتماع العمليات القيادي بشكل دوري لمناقشة انسيابية تجهيز المشتقات النفطية للمواطنين ومحطات توليد الطاقة الكهربائية والدوائر الحكومية والقطاع الخاص.

التعليقات معطلة