Pdf copy 1

البصرة / صفاء الفريجي
عقد النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي، أمس الثلاثاء، في مقر الحكومة المحلية، اجتماعا موسعا مع مسؤولي الوحدات الإدارية في الاقضية والنواحي لبحث المشاكل والمعوقات والاحتياجات التي تتطلبها وحداتهم المحلية للنهوض بواقعها الخدمي والاعماري بما يخدم سكانها».وأفاد مكتبه الإعلامي في بيان صحفي بعقد النائب الأول للمحافظ، محمد التميمي، اجتماع مع قائمقامي ومدراء الاقضية والنواحي لمناقشة اهم احتياجاتهم ومتطلبات وحداتهم الإدارية والمشاريع المتوقفة ، والمشاريع الخدمية ، مبينا الى تأكيد المهندس التميمي عن مناقشة هذه المشاكل مع مسؤولي الوحدات الإدارية المتعلقة بالمشاريع والتخصيصات المالية ، والاطلاع بشكل مفصل على جميع المشاكل التي عرضها رؤساء الوحدات الادارية ، ووضع آليات وحلول ناجعة فيما يتعلق بالجانب التنظيمي والخدمي.
لافتا ان» الى هذا الاجتماع سيكون دوريا لعرض وطرح كافة الأفكار والمقترحات والمشاكل والاحتياجات لسكان الاقضية والنواحي وتلبية متطلباتها بما يخدم المواطنين والعمل على النهوض بواقعها نحو الأفضل في المستقبل القريب».

التعليقات معطلة